• ×

الكويت تسقط جنسيتها عن الفار ياسر الحبيب

إثر تطاوله على أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اعتمد مجلس الوزراء الكويتي اليوم، مشروع مرسوم بإسقاط الجنسية عن الفار ياسر الحبيب، الذي وجه إساءات بالغة إلى أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر، زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم.


واستعرض مجلس الوزراء الكويتي في اجتماع عقده الاثنين تقريراً من وزير الداخلية الشيخ جابر خالد الصباح، أوضح فيه أن الحبيب "صدر ضده العديد من الأحكام القضائية في شأن جرائم تنطوي على التطاول على الرموز الدينية، والمساس بالمصلحة الوطنية"، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الكويتية.


وقال تقرير وزير الداخلية إن هناك إجراءات تمت "في شأن التعميم على المذكور عربياً ودولياً بناء على طلب النيابة العامة، وكذلك مخاطبة الأنتربول الدولي بهذا الشأن، وعدم تجديد جواز سفره".كما أشار وزير الداخلية "إلى قيام المذكور باستخدام جواز سفر دولة أخرى في تنقلاته".


وقالت الوكالة: "بناء على المادة 13 من المرسوم بقانون لسنة 1959 في شأن الجنسية الكويتية وتعديلاته وتلبية لمقتضيات المصلحة العليا للبلاد فقد اعتمد المجلس مشروع مرسوم بسحب الجنسية الكويتية من المدعو ياسر يحيى عبدالله حبيب غلام الحبيب، وممن اكتسبها معه بطريقة التبعية".
بواسطة : hashim
 1  0  4833
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-11-31 03:50 صباحًا عبد العزيز بن الحسين بن علي الكري :
    بارك الله فيكم مجلس الوزراء الكويتي فقد تعودنا منكم مثل هذه الأعمال الكريمة المشرّفة نموذجاً حياً للدفاع عن العروبة والإسلام فلله دركم. أمّا هذا المعتوه المدعو ياسر يحي عبد الله حبيب غلام فقد باع وأسر قلبه بنفسه للشيطان الرجيم والعياذ بالله،والسيدة عائشة الصدِّيقة بنت الصدِّيق رضي الله عنهم، أمُّنا وأم المؤمنين جميعاً حتى قيام الساعة بنص القرآن الكريم التي برّأها رب العالمين من فوق سبع سموات، حبيبة رسول الله المصطفى صلى الله عليه وآله وسلّم،رغم أنف هذا التافه المعتوه ياسر يحي غلام المنافق الذي أظهر الاسلام وأبطن الكفر من أجل الحصول على الجنسية الكويتية الأبية الكريمة، فبدلاً من شكر النعم ارتكب إثماً استحق عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين حتى يتوب ويعلم أن الله حق والرسول صلى الله عليه وآله وسلّم حق والاسلام حق والقرآن حق..

    الشريف عبد العزيز بن الحسين بن علي آل منصور الكريمي البركاتي
    مكة المكرمة
-->