• ×

كلمة العدد في موقع أشراف الحجاز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
( كلمة العدد )


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده , والصلاة والسلام على خاتم النبيين والمرسلين , نبينا محمد صلى الله عليه وسلم , وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .

فالحقيقة أولا أشكر هذا الموقع الموقر العزيز والغالي على كل قلب شريف مخلص , وعلى القائميين به , فجزاهم الله خيرا , وجعل هذا في موازيين حسناتهم, وجعل هذا الموقع , منبرا ونبراسا وعلما إعلاميا شامخا , ومرجعا موثوقا , كما هو عليه ولله الحمد والمنّة , مما يجعلنا بحق , أن نفتخر به , ونعتزّ به كثيرا, كيف لا ؟؟؟ فهو ولله الحمد جعله المولى تبارك وتعالى , وهيأه لنا , فبارك فيه , وجعله علما من أعلام السادة الأشراف الكرام , ومرجعا ومصدرا موثوقا بمشيئة الله ,ولله الحمد , فجزى الله جميع القائمين عليه , أحسن الجزاء .

ومما يدل ويؤيد صدق هذا , الكلمة الرائعة القيّمة بحق ( كلمة الموقع ) التي هي بحق , بمشيئة الله , كلمة صادقة نابعة, من إخلاص وثقة وأمانة , وعمل ودقة, مما تبعث , ولله الحمد , في النفس الطمأنينة, والثقة .

فهنيئا لجميع السادة الأشراف الكرام , بهذا الموقع الصادق المثمر البناء , بمشيئة الله تعالى , ونبارك لهم على هذا الإنجاز المحقق , الذي كان بقضل الله تعالى ,ثم لصاحبه جزاه الله عنا كل خير ووفقه وأعانه وسدد خطاه , وأعان القائميين عليه وبارك فيهم جمعا , الدّور العظيم البناء والفعّال والملحوظ ,

وكما أشكر جميع الإخوة ,الذين ساهمواو تكرمواوأتحفونا , بمشاركاتهم القيّمة الهادفة وبجميل وحسن مشاركاتهم ,التي نفتخر ونعتز بها , مما تعّبر , عن صدق إخلاصهم , وحبهمّ لهذا الموقع الموقر, فجزاهم الله كل خير , وجعله في موازيين حسناتهم .

فبمناسبة نهاية العام الهجري 1434هـ . ودخول عام جديد 1435 هـ .

نسأل الله تبارك وتعالى , أن يوفقناجميعا للعمل الصالح , وأن ينصر الإسلام والمسلمين , وأن يغفر لنا ما سلف ,وأن يتجاوز عن مامضى , وأن يرحمنا برحمته, ويرحم من فقدناه, ولم يدرك هذه السنة الجديدة , وكما نسأله تبارك وتعالى , بفضله وجوده وكرمه , أن يجعلها, سنة خير وصحة وعافية وسلامة ورزق واسع , وأن ينعم على ولاة هذا البلد العزيز المعطاء, بالصحة والعافية. ولشعب مملكتنا الحبيبة , وجميع المسلمين , في أرجاء المعمورة . إنه سميع مجيب قريب ,

وآخر دعوانا , أن الحمد لله رب العالمين , وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .

بواسطة : hashim
 0  0  1062
التعليقات ( 0 )

-->