• ×

من الملاحظ ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .

من الأمورالملاحظةو الكثيرة جدا , والمؤسفة حقا , عندما تتصفح , بعض المواقع والمنتديات , والتي تستقبل جميع المشاركات ( ماهبّ ودبّ ). وخاصة في المواضيع المتعلقة بالأنساب , دون رقابة ومتابعة من أصحابها , فنجّدهم مع الأسف الشديد , يستقبلون جميع المشاركات , دون قيد أو شرط ( ما هبّ ودبّ ) الباب مفتوح يامرحبابك , (هات بس ) وخاصة في أمور الأنساب . فمن هذا الباب , الغير رقابي , نجد مع الأسف الشديد , ضعاف الأنفس , ممن يستغلون هذه الفرص , من فئات , ليس لديهم العلم الكافي الكامل , ولا المعرفة التامة , بل هم ليسواأهلا لهذا العلم الشريف . نجدهم مع الأسف الشديد والمخزيء , يكتبون مواضيع في الأنساب , هي وبكل أسف , فيها الشيء الكثير من المغالطات ومليئةبالأخطاءالفادحة. والقائمة والمبنية على : إما على السوء والكذب والإفتراء الباطل ,أو عن لفافة ,أو جهل .

فيحسبون أن الأمر هيننا . ويستهان به .
كلاوالله , فإن الأمر لخطير , بل في غاية الخطورة ,وليس كما يتصوروه , وسيسألون
عما كتبوا وقالوا . قال أحكم الحاكمين في كتابه العزيز ( ما يلفظ من قول إلآ لديه رقيب عتيد ).

حيث نجد مشاركاتهم , وكتاباتهم , في بعض تلك المواقع والمنتديات الغير رقابية والمجال مفتوح أمامهم وبكل سهولة .
نجد مشاركاتهم بكل أسف شديد , ليست مبنية وقائمة على حقيقة من الأمر , وكما أنها عديّمة الأدلة والبراهين القاطعة , والحجج الثابتة ,

فلله الحمد والمنّة , الكثير منا, واعيا كل الوعي من تلك , وما يسطر في بعض المواقع والمنتديات الغير رقابية , وغير متشددة في الأمر وليست حريصة , على ما تستقبله من مشاركات من مواضيع تتعلق بالأنساب .

فكم نشاهد ونقرأ ,عبر بعض تلك المواقع والمنتديات , مع الأسف الشديد والمخزيء حقا .
من بعض المشاركات , بل الكثير منها , وخاصة ما يتعلق بالأنساب , نجد فيها الشيء الكثير من ( الطعن ) في الأنساب , والعياذ بالله , الذي ليس له مبرر , ولا حجة , ولا دليل قاطع , ولا برهان ثابت .

وفي الوقت ذاته , مع الأسف الشديد أيضا والمؤسف والمخزيء حقا , نجد فيها الشيء الكثير من ( الإثبات )الذي ليس له مبرر, ولا حجة , ولا دليل قاطع , ولا برهان ثابت .

فلنحذر من ذلك .


نسأل الله تعالى اللطف والسلامة .

بواسطة : hashim
 0  0  1335
التعليقات ( 0 )

-->