• ×

إنطلاق معرض توطين الوظائف في جدة من يوم السبت 10-08-1433

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إنطلاق معرض توطين الوظائف في جدة من يوم السبت 10-08-1433

يشهد معرض توطين الوظائف الذي إنطلق بمدينة جدة من يوم السبت 10-08-1433 برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقـــة مكة المكرمـة- 6 ورش عمل تستعرض التجارب السعودية الناجحة في سعودة الوظائف والبحث عن فرص عمل في الوقت الراهن.
وأوضحت رئيسة الشركة المنظمة للمعرض العنود أبو النجا أنه سيتــم عرض تجارب عدد من الشركات في استقطاب الشباب السعودي للعمل والمحافظة عليه وتطوير أدائه من أجل الارتقاء المهني, مبينة أن سوق العمل يعاني من وجود أكثر من 6 مليون وافد مقابل 1.2 مليون سعودي يبحثون عن فرص عمل حاليًا.

وأشارت إلى أنه سيطرح على الشباب السعودي أكثر من 10 آلاف وظيفة في مجالات مهنية وإدارية وقيادية داعية الجميع إلى التقدم بسيرتهم الذاتية والحضور للالتقاء بأصحاب العمل للتعرف على فرص العمل المتوفرة في المعرض, وأن المعرض سيحوي فعاليات عدة بالإضافة للمحاضرات حيث سيلقي مدير المعهد العالي للكهرباء برابغ عبد الله الشهري محاضرة عن تجربة المعهد في تأهيل خريجين سعوديين للعمل في محطات الكهرباء وتحلية المياه برواتب تبدأ بـ 8 آلاف ريال.
كما تتضمن فعاليات المعرض استعراضًا لتجربة جمعية الأطفال في المعوقين في توظيف ذوى القدرات الخاصة وعرضاً لتجارب شخصية ثرية في مجال توطين الوظائف.

يذكر بحسب "المدينة" أن المعرض يفتح أبوابه للجمهور في فندق هيلتون جدة من الرابعة عصرًا حتى الحادية عشرة مساءً لمدة 3 أيام.

http://alhiad.net/news.php?action=show&id=1278
بواسطة : hashim
 0  0  1305
التعليقات ( 0 )

-->