• ×

الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول ل لحملة الثانوية العامة

بواسطة الشريف خالد الجودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول ل لحملة الثانوية العامة

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن فتح باب القبول لحملة الثانوية العامة من الطلاب والطالبات لدراسة البكالوريوس بكليّات الجامعة الثلاث للعام الأكاديمي 1434 /1435 ه، وذلك حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 17 /08 /1434ه، عن طريق البوابة الإلكترونية.

وقال عميد القبول وشؤون الطلاب في الجامعة الدكتور أحمد بن إبراهيم الربيع: إن القبول سيتاح في كلية العلوم الإدارية والمالية التي تضم تخصصي (المحاسبة، والتجارة الإلكترونية)، وكلية الحوسبة والمعلوماتية (تخصّص تقنية المعلومات)، وكلية العلوم الصحية (تخصّص المعلوماتية الصحيّة)، وذلك في مختلف فروع الجامعة بالرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، والقصيم، والجوف، وأبها.
واوضح د. الربيع أن الجامعة تقبل الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها لنيل درجة البكالوريوس من الكليات المذكورة دون النظر إلى سنة التخرّج, على ألا يكون المتقدم أو المتقدمة تم فصلهم من أي جامعة بقرار تأديبي أو ملتحقين بجامعات أخرى, مبيناً أن القبول النهائي للطلاب المتقدمين سيكون بحسب المفاضلة بينهم.

ولفت إلى أن يوم السبت 6 شعبان سيبدأ خلاله استقبال طلبات القبول بالجامعة الالكترونية ويستمر اسبوعين، ليتم إعلان نتائج القبول وارسال الوثائق الأصلية للجامعة وسداد الرسوم يوم 24 شعبان، ويستمر حتى الثاني من شهر رمضان المبارك. ودعا من يرغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول عملية القبول والتسجيل إلى زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة .
بواسطة : hashim
 0  0  1466
التعليقات ( 0 )

-->