• ×

جزاكم الله خيرا . وجعله في موازين حسناتكم .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جميل جدا , بأن وضع هذا القسم خاص ( بالأدعياء والمزورن ) لبيانهم , وكشف حقيقتهم , ودسائسهم الخبيثة . ليكن المرء بهذا , على علم و بيّنة ونور , وأخذ الحذر والحيطة , من أولئك( الأدعياء والمزورن المفترون ) .

- فبارك الله فيكم , وفي موقعكم الشريف , وفي هذا العمل النبيل الشريف العظيم , لكي يتصدى بمشيئة الله تعالى , لكل عبث عابث , و كذب كاذب , ومزورومفتري , ومدعي باطل , للنسب الشريف .


- وإن دل هذا , فإنما يدل على إهتمامكم , وحرصكم وعنايتكم الشديدة , ومن باب الأمانة العلمية والمسؤلية العظمى , الملقاة على عاتقكم , في هذا الصرح الإعلامي الشريف الشامخ , ذات البنية الأصيلة , والقواعد الراسية الثابتة , المتركزة أساساتها , وهدفها النبيل الشريف , المقصود به وجه الله تعالى , آلآ وهو الحفاظ والعناية والإهتمام بكل جد وأمانة وإخلاص ومسؤلية , على هذاالنسب الشريف ( أنساب آل البيت ).

- فجزاكم الله كل خير, وجعله في موازيين حسناتكم , وجعل هذا الموقع الشريف ( موقع أشراف الحجاز ) علما شامخا , ومصدرا ومرجعا موثوقا , كما هو عليه , ولله الحمد والمنّة .

- ولجميع بقيةالإخوةالأفاضل الأكارم , من النسابين الأمناء المخلصين الأوفياء الحريصين , على هذا النسب الشريف . فجزاهم الله كل خير , وجعله في موازيين حسناتهم .

- نسأل المولى تبارك وتعالى , لكم جميعا ,العون والتوفيق والسداد . والأجر والثواب .



بواسطة : hashim
 0  0  1474
التعليقات ( 0 )

-->