• ×

حوثيون يسلمون أنفسهم للمساجد في عدن خوفا من«عاصفة الحزم»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
2015-04-14
أكد مصدر في المقاومة الجنوبية في عدن، أن 23 من عناصر الحوثيين وقوات موالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح استسلمت للمقاومة مساء أمس.
وأوضحت المصادر، أن مساجد عدن أطلقت نداءات إلى الحوثيين المحاصرين في مناطق متفرقة في المدينة بالاستسلام حفاظا على حياتهم فقام عدد من هذه العناصر متمركزين في القنصلية الروسية في عدن بتسليم أنفسهم لائمة مسجد أبي ذر الغفاري الذين قاموا بالتحفظ عليهم تمهيدا لتسليمهم للجهات المعنية.

وكان عدد من المساجد في عدن، قد دعا الحوثيين والجنود الموالين لصالح والمحاصرين، في عدد من المنازل والمنشآت الحكومية، خوفا من القصف الجوي وهجمات المقاومة الجنوبية إلى تسليم أنفسهم حفاظا على حياتهم.

وقد ذكر تليفزيون عدن الموالي للرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي، أن أعدادا كبيرة من العناصر الخارجة عن القانون سلموا أنفسهم لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة بعد هجمات عنيفة من قبل عاصفة الحزم والمقاومة الشعبية.

وقد دعت المنطقة العسكرية الرابعة ومقرها عدن كافة الضباط والافراد من جميع الوحدات العسكرية إلى التوجه إلى مقرات الجيش في المدريات التابعين لها وحددت لهم ضباطا سيستقبلونهم في المعسكرات.

المصدر : جريدة الشرق الأوسط
بواسطة : hashim
 0  0  1064
التعليقات ( 0 )

-->