• ×

وفاة الشريف عبد الله بن نايف بن ناصر الحارث رحمه الله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 انتقل إلى رحمة الله الشاب الشريف عبد الله بن نايف بن ناصر الحارث وذلك ليلة الخميس 27 / 11/ 1431هجري بمشتشفى التخصصي بجدة وقد صلي عليه في المسجد الحرام ظهر يوم الخميس ودفن بمقبرة الشرايع رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وأللهم أهله الصبر والسلوان
والمتوفى هو ابن الشيخ نايف بن ناصر الحارث وعمه الشيخ محمد بن ناصر بن محمد الحارث شيخ الحرث الأشراف بالخرمة.

وادارة الموقع ترجو من الله تبارك وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

بواسطة : hashim
 3  0  2263
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    21-12-31 01:21 صباحًا الشريف فيصل الغالبي :
    اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار.
  • #2
    24-12-31 02:58 صباحًا الشريف هاشم بن فيصل بن سعد الغالب :
    اللهم افسح له في قبره ضيق المضاجع والضرائح واغفر له ما اقترف من الذنوب والقبائح , وانظر له بعين لطفك وكرمك , اللهم واجعل وجهه من الوجوه الناضره إلى ربها ناظره , ولا تجعلها من الوجوه الباسره التي تظن أن يفعل بها فاقره ياولي الدنيا والآخره .
    اللهم ارحمه رحمة واسعه وتغمده برحمتك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم حرم دمه ولحمه وبشرته على النار برحمتك يا أرحم الراحمين.

    اللهم أنت ربه , وأنت خلقته , وأنت هديته للإسلام , وأنت قبضت روحه , وأنت أعلم بسره وعلانيته , وقد جئناك شفعاء له فاغفر له ياغفور.

    اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا , ولدعاء من دعاء له من المؤمنين سامعا ومجيبا , واكتب له في مواهب رحمتك حظا ونصيبا , اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين واخلف في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين .

    اللهم أظله تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك , اللهم يمن كتابه وثبت قدمه يوم تزل فيه الأقدام , اللهم واكتبه عندك من الصابرين والصديقين والصالحين والشهداء والأبرار.

    اللهم بارك له في حلول دار البلى وطول الإقامه بين أطباق الثرى , واجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازله وافسح له بالقرآن العظيم ضيق وظلمة مداخله , ولا تفضحه يامولاي في حاضري القيامه بموبقات الآثام , اللهم واعف عنه ما ارتكب من الذنوب والحرام , وارحم بالقرآن العظيم في موقف العرض عليك ذل مقامه , وثبته عند اضطراب جسور جهنم ونجه من كرب يوم القيامه وشدائد أهوال يوم الطامه , وبيض وجهه يوم تسود وجوه العصاة في موقف الحسرة والندامة ياكريم .


    اللهم حط عنه ثقل الأوزار , وهب له بالقرآن شمائل الأبرار , واجعله في مقام من قاموا لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار حتى توجب له غفرانك وجزيل إحسانك ومواهب صفحك ورضوانك , يا أكرم من سئل وأوسع من جاد بالعطايا , طهره من دنس الخطايا , وامنن عليه بالإجابة في قبره المنايا وعافه من كل مكروه يقع من محذور البلايا , يا كريم يا غفور يالله .
  • #3
    08-03-32 03:56 صباحًا الشريف هيثم بن عبدالله البركاتي :
    حول ولا قوة إلا بالله

    قال الله تعالى : (( منها خلقناكم وفيها نعيدكم ومنها نخرجكم تارةً أخرى )) صدق الله العظيم :

    تعازينا لأبناء عمومتنا الأشراف جميعا وخاصة لعائلة الفقيد


    إنا لله وإنا إليه راجعون


    الشــريــف هيثم أبن عبدالله أبن هاشم البركاتي
    المملكة العربية السعودية
    الحجاز - مكة المكرمة
    ص ب 9988
-->